محاشي رمضان: أفضل 5 وصفات من موقعنا!

تعتبر اطباق المحاشي من الذ الاكلات التي يمكن تحضيرها وتقدميها على مائدة الافطارات الرمضانية. بعضها قد يقدّم كمقبلات على المائدة في حين قد يقدّم البعض الآخر كطبق رئيسي. إن كنت تفتقدين للأفكار وتبحثين عن وصفات محاشي لذيذة، يقدّم لك موقع أطيب طبخة افضل 5 وصفات محاشي ولا أشهى لسفرتك.

ias

1- ورق العنب

تعتبر وصفات ورق العنب من الذ اكلات المحاشي التي يمكن تحضيرها وتقديمها مقبلات على المائدة أو طبق رئيسي. إن كنت تريدين تحضيرها كوصفة مقبلات ننصحك بإعداد ورق عنب ولا أشهى بالزيت أو طريقة عمل ورق العنب بدبس الرمان، أما إن كنت تريدين تقديم محشي ورق العنب كطبق رئيسي على مائدتك فما عليك سوى تحضير محشي ورق عنب بلحم الغنم.

2- الكوسا

من اطباق المحاشي اللذيذة والاكثر انتشاراً، جرّبي الكوسا المحشي بالزبادي من موقعنا أو قدمّي ما هو جديد على مائدتك وأعدي كوسا بحشوة الجريش.

3- الملفوف المحشي

يعدّ الملفوف المحشي من الاطباق اللذيذة التي قد تقدم كطبق رئيسي على مائدة إفطارك، إخترنا لك وصفة ملفوف محشي باللحم المفروم والأرز لتحضريها وتقدميها على سفرتك.

4- الدواجن المحشوة

وهي من الاطباق الرئيسية المحشوة الأكثر انتشاراً في جميع المناسبات، فلم لا تعدينها على مائدة الإفطار؟ إختاري تحضير دجاج محشي بالفرن أو حتى حمام محشي بالنعناع.

5- محشي البطاطس والفليفلة

لمائدة منوّعة وغنيّة من المحاشي، شاهدي هذا الفيديو وتعلّمي تحضير محشي البطاطس والفليفلة بالخطوات لتزيّني مائدتك بهذا الطبق.


مواضيع ذات صلة

إحفظوا البامية في الفريزر بدون سلق لأطول فترة ممكنة!

حيلة سهلة لتقطيع الأناناس بـ 3 خطوات فقط

هل المأكولات الصحية ضرورية لخسارة الوزن؟

بدائل صحية عن رقائق الشيبس تُنقِص الوزن بدلاً من زيادته

خسارة الوزن تكون بكمية الطعام أو النوعية؟

فوائد حب الرشاد للعظام لا تُضاهى

ألذ وصفات الحلويات الفرنسية

المدة اللازمة لهضم ابرز انواع الاطعمة

فوائد زيت الزيتون والحليب للامساك

5 حيل في المطبخ على الجميع أن يعرفها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية