إشعار

Sign Up

14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن

14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن

تعرفي على 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن من موقع اطيب طبخة اذا كنت تسعين الى التخلص من الكيلوغرامات الزائدة دون ان تحرمي نفسك من أطعمتك المفضلة!

1. شوفان دايت

من قال ان الشوفان مخصص فقط للفطور؟ حضري كمية وافرة من الشوفان الدايت وتناولي كاسة منها عندما تشعرين بالجوع بين وجبتي الغداء والعشاء. ابتكري وأضيفي الفواكه المفضلة لديك حتى لا تملّي من الطبق!

2. بسكويت شوفان دايت

إذا كنت من عشاق تناول البسكويت مع قهوة بعد الظهر، لا تحرمي نفسك من هذه المتعة! تناولي قطعتين من بسكويت شوفان دايت فهو غني بالعناصر الغذائية التا تشعرك بالشبع دون أن تكتسبي سعرات حرارية كثيرة!

3. جرانولا دايت

يحتوي الغرانولا على الشوفان واللوزن الأمر الذي يجعله من أكثر الأكلات الصحية خاصة عندما ترغبين بتناول وجبة خفيفة لذيذة ومشبعة. تناولي كاسة من الجرانولا الدايت ولا تنسي إضافة البلوبري أو أي نوع من الفواكه المغذية وقليلة السكر!

4. سلطة الافوكادو للرجيم

هل تبحثين عن وجبة خفيفة خالية من النشويات ومشبعة في الوقت ذاته. إذاً ستعشقين مذاق سلطة الافوكادو المناسبة للرجيم والغنية بمكونات مغذية ولذيذة في الوقت نفسه مثل الأفوكادو، السبانخ والشمندر!

5. بطاطس بالفرن دايت

حتى لا تشعري بالحرمان ويبدأ جسمك بتخزين الدهون بدلاً من تحويلها إلى طاقة، لا تمتنعي عن تناول البطاطس بل حضريها في الفرن بطريقة صحية! حضري شرائح البطاطس في الفرن الغنية بنكهة إكليل الجبل وتناولي القليل منها بين وجبتي الغداء والعشاء.

6. كوكيز الشوفان بالموز لايت

يحتوي الموز على الماغنيزيوم الذي يساعد على تهدئة الجهاز العصبي بينما يساهم الشوفان في إمدادك بشعور من الشبع. تناولي قطعتين من كوكيز الشوفان بالموز لايت إلى جانب القهوة أو الشلي بدون سكر حتى لا تحرمي نفسك من مذاق الكوكيز الحلو واللذيذ.

7. سموثي بحليب الصويا

إذا كنت لا تملكين الوقت لتحضير وجبة خفيفة وترغبين بتناول سناك سريع لا تترددي في تناول كوب سموثي بحليب الصويا لذيذ وغني بالمغذيات. فهو قليل السعرات الحرارية ويمكنك تحضيره بكميات وافرة والاحتفاظ بها في الثلاجة حتى وقت الإستهلاك.

8. كيكة القهوة والبندق الصحية

من المعروف ان نسبة الكافيين الموجودة في القهوة تعزز أداء عملية الأيض بنسبة 10% وتساعد على حرق الدهون. لهذا السبب، لا تترددي في اختيار شريحة من كيكة القهوة والبندق الصحية عندما ترغبين بتناول سناك حلو وقليل السعرات الحرارية.

9. عصير الاخضر لحرق الدهون

إذا كنت من عشاق الرجيم النباتي ستعشقين مذاق هذا العصير الاخضر لحرق الدهون الغني بمكونات لذيذة مثل التفاح والكيوي لمساعدتك على الشعور بالشبع بين الوجبات دون أن تقلقي من نسبة السعرات الحرارية.

10. انجل كيك بالجزر والجوز لايت

إذا كنت تبحثين عن حلى غني بالألياف والدهون الصحية جربي وصفة انجل كيك بالجزر والجوز لايت فقطعة واحدة منها تحتوي على 130 سعرة حرارية فقط!

11. كيكة البرتقال بالشوكولاتة الصحية

هل كنت تعلمين أنه يمكنك تحضير كيكة البرتقال بالشوكولاتة بطريقة صحية؟ جربي وصفتنا البسيطة وتناولي قطعة من هذا الكيك من فترة أخرى فقطعة واحدة لا تضرّ!

12. بسكويت اللوز للرجيم

يحتوي اللوز على دهون صحية تمدّك بالطاقة وتساعدك على خسارة الوزن دون أن تكسبك الكثير من السعرات الحرارية. حضري بسكويت اللوز للرجيم وتناولي منه قطعة أو قطعتين إلى جانب الشاي في فترة بعد الظهر. ولا اشهى!

13. حلى دايت بالشوفان

إذا كنت تبحثين عن وصفة حلى دايت بالشوفان جربي المافن بالشوفان الخالي من السكر وتناولي قطعة منه بين وجبتي الغداء والعشاء خاصة اذا كنت من عشاق الحلويات الخفيفة والمغذية.

14. حلى دايت سريع بـ15 دقيقة

نعم يمكنك تحضير حلى دايت سريع بـ15 دقيقة فقط لتستمتعي بمذاقه في اي وقت! حضري كمية كبيرة من كرات الموز والشوفان هذه وتناوليها إلى جانب القهوة كوجبة خفيفة لتشعري بالشبع وتخسري الوزن في الوقت نفسه كونها خفيفة وشهية جداً. ألف صحة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟