أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

طبخات بالدجاج للغداء

طبخات بالدجاج للغداء

هل أنت من السيدات اللواتي يكرّمن أفراد العائلة من خلال تحضير الأطباق التي يحبونها، خصوصاً الاكلات الغنية بالدجاج؟ إتبعي نصيحة أطيب طبخة في كيفية استخدام الدجاج لتحضير أطباق غريبة ومميزة للغذاء.

1- الدجاج بالبرتقال:

هل تهوى عائلتك تناول قطع الدجاج المحمّرة مع الخضار؟ إذاً، اضيفي القليل من مربى البرتقال الى الطبق وغلّفي الدجاج بطعم لن تنساه عائلتك أبداً!

2- ستيك دجاج بالجبن:

للستيك طعم فريد يعشقه الكثيرون، فكيف لو غُلفّت هذه الشرائح بجبن الشيدر! جهزي الستيك بالجبنوصلصة البشاميل ثم تلّذذي بطعمه الى جانب البطاطا بوريه أو الخضار المشوية بالفرن.

3- أجنحة الدجاج بالعسل:

هل ترغبين في تحضير سفرة غداء مميزة تكرمين بها عائلتك بعد أسبوع من العمل والتعب؟ جهزي أجنحة الدجاج بالعسل ثم اشويها على الفحم وقدميها معالبطاطس المقلية وسلطة الكولسلو، ولا الذ!

4- طاووق الدجاج:

تفرح السيدات عادة أطفالها بتحضير المشاوي لهم، خصوصاً الشيش طاووق. تبّلي الطاووق في البيت ثم اشويه حتى يتحمّر وقدميه الى جابب التبولة أو سلطة البطاطس بالسماق لتحصلي على سفرة مثالية.

5- برياني الدجاج:

ومن يقوى على مقاومة هذا الطبق! جهزي الذ برياني غني بالدجاج وبنكهة البهارات العربية ثم شاركيه مع عائلتك وضيوفك على سفرة غنية بالسلطات العربية مثل سلطة الزبادي أو سلطة الجرجير. إضغطي هناوتعرفي على طرق مبتكرة لتنظيف الدجاج!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟