طبخات جديدة بالدجاج

هل تُكثرين من blank">العزائم للأصدقاء والزملاء، لكن تقعين في حيرة إختيار الأطباق الملائمة دائماً؟ إتبعي نصحية blank">أطيب طبخة في إعداد طبخات جديدة غنية بالدجاج تلقى إعجاب الحاضرين.

ias

1- ستروغونوف:

تعود أصول هذه الأكلة الى المطبخ العالمي وخصوصاً المطبخ الروسي، وهي عبارة عن دجاج مشوّح مع الخضار ومغلّف بالكريمة اللذيذة. يقدم طبق الستروغونوق عادة على سفرتك مع الأرز الأبيض أو مع سلطة الأرز.

2- دجاج كنتاكي:

ومن لا يُحبّ الكنتاكي؟ أعدّي لضيوفك دجاج الكنتاكي المقرمش في البيت بأسهل طريقة ثم قدميه الى جانب سلطة الكولسلو اللذيذة أوالبطاطس المقلية.

3- أكواب الدجاج:

هل جربت يوماً تحضير كب كيك الدجاج؟ إفردي عجينة البف البايستري داخل قالب الكب الكيك ثم وزّعي الدجاج مع الخضار في كلّ منها، غطّيها بعدها بالجبن المبشور ثم اخبزها في الفرن حتى تتحمّر وتصبح جاهزة للتقديم بأشهى طعم.

4- كرات الدجاج:

أخلطي الدجاج، القشدة والجبن حتى تحصلي على عجينة متماسكة، كورّي العجينة ثم غمّسيها بالبيض والبسماط واقليها بالزيت الحار حتى تتحمّر. تلّذذي بطعم كرات الدجاج المثالية الى جانب الكاتشاب البيتي أو المايونيز.

5- أجنحة الدجاج:

هل جربت يوماً إستخدام خليط العسل والزنجبيل كتتبيلة للدجاج؟ أعّديأجنحة الدجاج المشوية أو المقلية ثم فاجئي ضيوفك بسفرة غنية بالمقبلات المميزة واللذيذة. كما ويمكنك تتبيل الدجاج بالصلصة الحارة أو بالثوم والكزبرةمثلاً، جربي!


مواضيع ذات صلة

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية