أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 وصفات لفطور جماعي مميز!

افكار للفطور الصباحي الجماعي

هل تقعين في حيرة دائما حول أنواع أطباق الفطور في كل عزومة لديك؟ الأمر سهل، تعرفي على 5 أفكار لاطباق أساسية تتناسب مع بعضها عند التقديم.

1- الفطور الأول:
لا مثيل لطبق الشكشوكة على سفرتك! جهزي سفرة عربية تقليدية تترأس طبق الشكشوكة بالبيض الى جانب طبق من اللبن، الجبن والخضار الطازجة. لا تنسي الشاي!

2- الفطور الثاني:
ما رأيك بفطور فرنسي اليوم، لكن ضمن مكون البيض فقط. أي يمكنك تحضير أنواع عديدة من البيض مثل الاومليت، البيض عيون وكب كيك البيض على سبيل التفنن في الاطباق. طبعاً، لا تنسي الخضار والمشروبات مثل عصير البرتقال الطبيعي.

3- الفطور الثالث:
فطور غربي بامتياز، يضم هذا الفطور ألذ الاصناف مثل الكريب والبان كيك، الوافل، الكرواسونوالدوناتس الهشة. إبتعدي عن خطوات الكريب الفاشل كما واحرصي على تزيين الدونات لتبهري ضيوفك بالطعم والشكل حتى!

4- الفطور الرابع:
هذه السفرة لا مثيل لها! جربي في هذه العزومة تحضير أطباق الفول، المسبحة والفتة. قدمي الى جانب هذه الأطباق الفلافل المقلية والسجق، فالبعض يرغب بتناول هذه الأطباق صباحاً.

5- الفطور الخامس:
من الذ السفرات التي قد احضرها! تحتوي هذه السفرة على مجموعة فطائر ومعجنات، احرصي اولاً على تحضير عجينة ناجحة في البيت ثم احشيها وشكليها الى فطائر سبانخ، جبن، ميني بيتزا وغيرها من الاطباق التي تقدم مع المشروبات الباردة مثل العصير والسموثي!

التعليقات