حضري القطايف بحشوات سهلة

هل تحضرين حلى القطايف بكثرة في المناسبات والعزومات؟ تعرفي اذاً مع موقع أطيب طبخة على أبرز الحشوات التقليدية لتحضير هذا الحلى بتفّنن من خلال وصفات جمعناها لك خصيصاً.

ias

1- حشوة القشدة:

تعّد هذه الوصفة من الأكثر تحضيراً، حيث اعتادت السيدات غالباً على تحضيرها نظراً للطعم المميز الذي تمتاز به سواء كانت مقلية أو نيئة. تعرفي أولاً على خطوات تحضير عجينة القطايف على أصولها!

2- حشوة المكسرات:

تُصنّف هذه الحشوة بالمرتبة الثانية، إذ لا طعم قد يضاهي عجينة القطايف مع الفستق الحلبي، الجوز أو اللوز. أما إذا كنت من السيدات اللواتي تحافظن على اجسادهن، فلا بد لك اذاً ان تحضري لنفسك القطايف بالجوز لايت!

3- حشوة الجبن:

ومن منّا لا يعشق مذاق قطايف الجبن، خصوصاً المقلية! استمتعي بمذاق القطايف بالجبن على اختلاف انواعه الى جانب الذ المشروبات الساخنة مثل القهوة أو الشاي بالحبهان.

4- حشوة الفاكهة:

هل جربت يوماً تحضير القطايف بالمشمش أو بالمانغومثلاً؟ طبقي عجينة القطايف التقليدية ثم احشيها بما ترغبين من الفواكه الممزوجة مع القليل من الكريمة المخفوقة، طعم خيالي!

5- حشوة الشوكولاتة:

موقع أطيب طبخة لا ينسى أبداً جميع عشاق الشوكولاتة! أعدي حشوة الشوكولاتة المذّوبة التي ترغبيه بها ثم احشيها باقماع القطايف وغمّسيها بعدها بالقليل من المكسرات لتقدميها باشهى مظهر وطعم على سفرة العزومات. تعلمي طريقتين أساسيتين لتذويب الشوكولاتة من خلال الضغط هنا.


مواضيع ذات صلة

في اليوم العالمي للبيتزا: 5 أسرار تضمن حصولكم على عجينة مثالية!

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

هل تناول مشروب ريد بول يعادل شرب القهوة؟

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

ما هي الأمراض التي يعالجها شرب الماء الساخن على الريق؟

مدة صلاحية الطعام المطبوخ خارج الثلاجة

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

أهمّ فوائد شرب الكمون والليمون قبل النوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية