حضري القطايف بحشوات سهلة

هل تحضرين حلى القطايف بكثرة في المناسبات والعزومات؟ تعرفي اذاً مع موقع أطيب طبخة على أبرز الحشوات التقليدية لتحضير هذا الحلى بتفّنن من خلال وصفات جمعناها لك خصيصاً.

ias

1- حشوة القشدة:

تعّد هذه الوصفة من الأكثر تحضيراً، حيث اعتادت السيدات غالباً على تحضيرها نظراً للطعم المميز الذي تمتاز به سواء كانت مقلية أو نيئة. تعرفي أولاً على خطوات تحضير عجينة القطايف على أصولها!

2- حشوة المكسرات:

تُصنّف هذه الحشوة بالمرتبة الثانية، إذ لا طعم قد يضاهي عجينة القطايف مع الفستق الحلبي، الجوز أو اللوز. أما إذا كنت من السيدات اللواتي تحافظن على اجسادهن، فلا بد لك اذاً ان تحضري لنفسك القطايف بالجوز لايت!

3- حشوة الجبن:

ومن منّا لا يعشق مذاق قطايف الجبن، خصوصاً المقلية! استمتعي بمذاق القطايف بالجبن على اختلاف انواعه الى جانب الذ المشروبات الساخنة مثل القهوة أو الشاي بالحبهان.

4- حشوة الفاكهة:

هل جربت يوماً تحضير القطايف بالمشمش أو بالمانغومثلاً؟ طبقي عجينة القطايف التقليدية ثم احشيها بما ترغبين من الفواكه الممزوجة مع القليل من الكريمة المخفوقة، طعم خيالي!

5- حشوة الشوكولاتة:

موقع أطيب طبخة لا ينسى أبداً جميع عشاق الشوكولاتة! أعدي حشوة الشوكولاتة المذّوبة التي ترغبيه بها ثم احشيها باقماع القطايف وغمّسيها بعدها بالقليل من المكسرات لتقدميها باشهى مظهر وطعم على سفرة العزومات. تعلمي طريقتين أساسيتين لتذويب الشوكولاتة من خلال الضغط هنا.


مواضيع ذات صلة

هل التمر يرفع السكر في الدم؟ وما الكمية المناسبة؟

بودرة جوز الهند: ستندهشون من فوائدها!

كيفية التخلّص من رائحة اللحم الكريهة والطبخ في المنزل

فوائد تناول البطيخ بشكل يومي: إكتشفوا ما هو تأثير هذه الفاكهة على جسمكم

فوائد عصير الأفوكادو للنساء منافع مذهلة لا يمكن تخيّلها!

إليكم وصفة كريب ل4 أشخاص بالمكونات الدقيقة!

هذا الخبز يحتوي على أعلى نسبة من الألياف ويساعدكم على خسارة الوزن!

أفضل خبز لمرضى السكر وكيفية اختياره

الدوخة بعد الأكل وعلاقتها بالسكر إكتشفوا الأسباب

معدل نزول الوزن الطبيعي خلال شهر ونصائح لخسارة الوزن الزائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية